سيارة تاهو 2021 العائلية الجديد

Public

17 March 2021

Views: 146

مراجعة السيارة: 2021 تشيفي تاهو 4WD هاي كنتري | رينتون ريبورتر


تعتبر مركبات المرافق الرياضية (SUVs) باختصار ، في المخطط الكبير للأشياء ، تطورًا حديثًا.

من ناحية أخرى ، تقوم شفروليه بتصنيع ما يشبه سيارات الدفع الرباعي منذ عام 1935 مع تقديم سوبربان. دعنا نقول فقط ، مع بداية أكثر من 50 عامًا ، تشيفي لديها القدرة على المنافسة.

تمت إعادة تصميم كل من شفروليه تاهو 4WD هاي كنتري (وسوبربان) 2021 بالكامل لتكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية - حيث توفر أكبر مساحة داخلية وتقنيات وميزات حصرية وديناميكيات قيادة أفضل في فئة سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم.

بالفعل ، السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم الأكثر مبيعًا في أمريكا ، والتي تمثل أكثر من 25 بالمائة من فئتها ، تأتي التغييرات من موقع القوة.

قال تيم هيريك ، نائب الرئيس لبرامج المنتجات العالمية: "مع تزايد عدد سيارات الدفع الرباعي في السوق ، أدركنا أن تاهو وسوبربان الجديدتين كليًا بحاجة للوصول إلى مستوى أعلى من أي وقت مضى". "قمنا بتحويل تاهو وسوبربان لتقديم تقنيات وميزات جديدة كليًا وتقديم تجربة قيادة أفضل ، مع الحفاظ على تعدد الاستخدامات والقدرات التي اكتسبت ثقة الناس لأجيال."

وقد تم تحقيق ذلك من خلال التحول الكامل لسيارات شفروليه الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم ، والجمع بين أقوى جوانب هيكل شاحناتها الجديد كاملة الحجم وأنظمة جديدة تمامًا مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات سائقي سيارات الدفع الرباعي والركاب اليوم. تؤدي هذه التغييرات إلى:

مساحة داخلية رائدة في فئتها مع مساحة شحن أكبر بنسبة 60 في المائة خلف صف تاهو الثالث.

ديناميكيات القيادة المحسّنة بشكل كبير بما في ذلك التعليق الأكثر تقدمًا في فئتها مع تعليق خلفي مستقل ، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة ، ونظام التعليق الهوائي التكيفي الذي يوفر تسوية الحمل في جميع الزوايا الأربع للسيارة.

مقصورة داخلية جديدة بالكامل خاصة بسيارات الدفع الرباعي تقدم ما يصل إلى خمس شاشات عرض في المجموع.

ثلاثون ميزة للسلامة وراحة السائق ، أبرزها نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي ، وميزات جديدة ، بما في ذلك نظام الرؤية المحيطية عالي الدقة وتنبيه المشاة الخلفي

تقنيات لتحسين الأداء بما في ذلك محرك V8 سعة 6.2 لتر محدث يوفر أفضل قوة 420 حصانًا وإدارة ديناميكية للوقود ، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ، وناقل حركة إلكتروني بضغطة زر.

أفضل عروض الكاميرا التسعة في فئتها وميزات القطر الجديدة المصممة للمساعدة في تحسين تجربة السائق وثقته ، بما في ذلك ملفات تعريف المقطورة ، ومراقبة ضغط الإطارات / درجة حرارة المقطورة ، وتنبيه المنطقة الجانبية العمياء للقطر.

هاي كنتري هو الطراز الأعلى لشاحنة تشيفي ، والمخصص بمزايا متميزة. يبرز التصميم من خلال شبك فريد مع لمسات برونزية وشارات هاي كنتري. تشتمل المقصورة الداخلية على لوحات عتبات عالية ، وتطريز للمقاعد ، وخيارات موسعة للألوان والتشطيبات

كان جهاز الاختبار الخاص بي ، الذي يتسع لما يصل إلى سبعة بالغين ، يرتدي ملابسه حتى تسعة. تضمنت المزايا البارزة مقاعد أمامية حاضنة من الجلد قابلة للتدفئة والتهوية ، ومقاعد حاضنة مدفأة للصف الثاني ، ومقعد منفصل 60/40 للصف الثالث مع طي كهربائي لاستيعاب المزيد من البضائع عند الحاجة.

تشمل وسائل الراحة في المخلوق نظام وسائط للمقعد الخلفي ، ونظام صوت Bose متميزًا مزودًا بـ 10 مكبرات صوت ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وفتحة سقف بانورامية كهربائية ، والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق ، ونظام ملاحة ممتاز ، ومجموعة من تقنيات الاتصال طويلة جدًا بحيث يتعذر سردها.

بالنسبة للعائلات الكبيرة ، أو لأولئك الذين لديهم ألعاب كبيرة ، توفر تاهو حلاً لا هوادة فيه ، ويتم تصنيعها في منشأة التجميع التابعة لشركة جنرال موتورز في أرلينغتون ، تكساس.

السعر الأساسي: 73895 دولار

السعر حسب القيادة: 81،345 دولارًا

يتم تضمين رسوم الوجهة في السعر الأساسي. يتم توفير المركبات من قبل الشركة المصنعة. قد تختلف قائمة الأسعار في الوكلاء المحليين.
المصدر :
https://www.turbo1.co/2021/03/2021-chevrolet-tahoe-review.html
اقرأ ايضا
https://www.turbo1.co/2020/08/2021-camaro-wild-cherry-image.html
https://www.turbo1.co/2020/07/2021-chevrolet-corvette-preview.html
https://www.turbo1.co/2020/05/2021-chevrolet-camaro-wild-cherry-design-package.html
Disable Third Party Ads

Share