اسأل طبيب نفساني عبر الإنترنت

07 April 2021

Views: 235

تقدم Now psych أيضًا استشارات شاملة للمخاوف المتعلقة بالإنترنت والألعاب ، بالإضافة إلى توصيات العلاج للمساعدة في التعامل مع تأثير هذه المشكلات. الآن يمكن لـ Psychology تطوير خطة علاج مخصصة لكل من الأطفال والبالغين يمكن تقديمها عن طريق الطب النفسي عبر الإنترنت. Livehealth عبر الإنترنت هو مزود للطب عن بعد يقدم الطب النفسي المباشر عبر الإنترنت ، والذي من خلاله يمكن للمرضى الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر الوصول إلى طبيب نفسي معتمد من مجلس الإدارة عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي.

يخضعون لتدريب وترخيص إضافي حتى يتمكنوا من تشخيص الأمراض العقلية وعلاجها. يركز الأطباء النفسيون على الأسباب الجسدية للأمراض العقلية ، بالإضافة إلى جوانب الصحة العقلية ، ويمكنهم وصف الأدوية. ومع ذلك ، فإن علماء النفس والمعالجين النفسيين ليسوا أطباء. لديهم شهادات خاصة في مجالاتهم تسمح لهم بتقييم وعلاج بعض الأمراض العقلية.

في كثير من الحالات ، يكون الجمع بين العلاج النفسي والأدوية أكثر فعالية من أي علاج بمفرده. تابع القراءة لتتعلم كيفية التحدث إلى طبيب نفسي أو طبيب رعاية أولية عبر الإنترنت. سنستعرض هنا ماهية الطبيب النفسي على الإنترنت وكيف يمكنه مساعدتك ، بما في ذلك أنواع الأدوية التي يمكنه وصفها وما لا يمكنه وصفها. بالنسبة للعديد من مرضى الصحة العقلية ، فإن النهج المشترك للأدوية والعلاج بالكلام يعطي أسرع النتائج. أظهرت بعض الدراسات أن معدلات نجاح العلاج للمواعيد داخل المكتب مقابل مواعيد الرعاية الصحية عن بُعد عبر الإنترنت متشابهة جدًا. لقد ثبت أيضًا أن الرعاية الصحية عن بُعد فعالة في مجموعة واسعة من مشكلات الصحة العقلية.

جلسات الاستشارة سرية ولكن المعالجين سينبهون الوالدين إذا كانت هناك مشكلة تتعلق بالسلامة يجب الكشف عنها. جميع المستشارين هم علماء نفس مرخصون ومدربون وذوو خبرة ومعتمدون ومعالجون مرخصون للزواج والأسرة وأخصائيون اجتماعيون إكلينيكيون مرخصون أو مستشارون محترفون مرخصون. جميعهم يمتلكون ما لا يقل عن ثلاث سنوات و 1000 ساعة من الخبرة العملية ، ولكل مستشار اهتمام خاص وخبرة في استشارات العلاقات. سيتم تعيينك في غرفة محادثة آمنة ومخصصة لا يمكن لأحد سواك أنت ومعالجك الوصول إليها. بدلاً من ذلك ، يمكنك ترك رسالة وسيقوم معالجك بالرد في الوقت المناسب. لدى Betterhelp أكثر من 12000 محترف مرخص على مواقعهم وقد أبلغوا أنهم ساعدوا أكثر من مليون شخص على نظامهم الأساسي.

يمكنك أيضًا طباعة الملاحظات وحفظها في ملفك الخاص أو مشاركتها مع متخصصي الرعاية الصحية الآخرين بنفسك. لا يتوفر الأطباء النفسيون في Amwell إلا عن طريق التعيين من خلال الاتصال بالرقم 855-818-3627 أو باستخدام ميزة الجدولة الذاتية داخل amwell. يتوفر فريق الأطباء النفسيين لدينا خلال الأوقات المناسبة ، غالبًا خلال الليالي وعطلات نهاية الأسبوع ، لمساعدتك في التعامل مع العديد من مشكلات الحياة التي قد تتطلب اهتمامًا مهنيًا. بمجرد قيامك أنت وطبيبك النفسي بإقامة علاقة من خلال الزيارة الأولية ، سيقوم طبيبك النفسي بتحديد موعد زيارة متابعة لمواصلة العلاج معهم. كان المريض يرى طبيبًا نفسيًا لإدارة الأدوية وطبيبًا نفسانيًا للعلاج بالكلام.

طبيب نفسي اونلاين
https://allodoctori.com/

Share