تعويضات موظفي المدارس الحكومية

12 April 2021

Views: 115

تقدم Csu عروض تعويضات مقنعة مصممة لإلهام ومكافأة الكفاءة والفعالية والتميز. رواتبنا هي نتيجة لتحليلات سوق العمل الوطنية المتعمقة التي تضمن بقاء CSU متوافقة مع اتجاهات التعويض عبر التعليم العالي. التميز في تعليم طلابنا ليصبحوا معتمدين على أنفسهم ومواطنين منتجين في مجتمع متعدد الثقافات.

تتمثل مهمة 443 دولارًا أمريكيًا في إعداد طلابنا ليكونوا قادرين ، ويساهمون بالمشاركين في عالم متغير. يحتوي دليل رواتب موظفي المدارس العامة في ولاية نورث كارولينا على معلومات كاملة عن الرواتب التشريعية وسياسات مرتبات مجلس الدولة للتعليم. فيما يلي ملاحق التوظيف الممولة على مستوى الولاية.

يظهر تاريخ الدفع التالي أيضًا على لوحة معلومات الموظف للخدمة الذاتية للساعة. بشكل عام ، سيُضاف الراتب إلى حسابك المصرفي بعد يوم واحد من التواريخ المذكورة أعلاه.

قد تتبع المدارس العامة المستقلة (المدارس المستقلة ومدارس المعامل والمدارس الإقليمية والمنطقة التعليمية المبتكرة) جداول الرواتب الحكومية أو تحدد جداول الرواتب الخاصة بها. اعتبارًا من 1 أكتوبر 2012 ، أصبحت جامعة ولاية أثينا مؤسسة مستقلة يحكمها مجلس الأمناء الخاص بها. قبل ذلك التاريخ ، عملت الجامعة باعتبارها المؤسسة الوحيدة ذات المستوى الأعلى في نظام كلية مجتمع ألاباما وكان يحكمها مجلس التعليم بالولاية. بالانتقال إلى جامعة عامة تتمتع بالحكم الذاتي ، أتيحت الفرصة لولاية أثينا لتطوير جدول رواتب يتماشى بشكل أكبر مع الجامعات العامة الأخرى في ولاية ألاباما وأكثر تنافسية في سوق العمل. كعضو في نظام كلية مجتمع ألاباما ، كانت الجامعة ملزمة بجدول رواتب صارم ومنظم التدريجي معتمد من قبل مجلس التعليم بالولاية. لجمع بيانات قابلة للمقارنة ، اتخذت الجامعة قرارًا باستخدام بيانات مسح رواتب التعليم العالي التي تم جمعها بواسطة cupa-hr.

تتضمن جداول رواتب المعلم المعتمد المعلمين والدعم التعليمي المعتمد والمسؤولين في المدرسة. يُطلب من جميع المعلمين المعتمدين العاملين في وكالات التعليم المحلية أن يتم الدفع لهم من جدول الرواتب المُقرّر. تتم الموافقة على هذا الجدول سنويًا من قبل الجمعية العامة ويحدد الحد الأدنى للأجور بناءً على سنوات خبرة المعلمين ومستوى التعليم. كمكمل لهذه المبالغ الشهرية ، قد توافق إحدى النقود على أموال إضافية للمعلم لحساب الفروق مثل الموقع الجغرافي أو ظروف السوق أو التركيبة السكانية للمدرسة.

يتم توظيف المعلمين ومديري المدارس والمناصب غير التعليمية في مناطق المدارس nc من قبل مجالس التعليم المحلية ولكن يتم الدفع لهم وفقًا لجدول رواتب الولاية بناءً على عدد من العوامل. بالإضافة إلى راتب الولاية ، قد يتم توفير ملحق محلي من قبل منطقة المدرسة. قد يتلقى بعض موظفي المدارس العامة أيضًا تعويضات ، أو أجر طول العمر ، مقابل استمرار الخدمة.

الروات
https://beseyat.com/salaries/dates.php

Disable Third Party Ads

Share