جول العرب Arab Goal

Expires in 10 months

22 June 2022

Views: 29

وهكذا يمكن للبرتغالي الدولي أن يحل محل روبرتو فيرمينو في التشكيلة الأولى ، لينضم إلى محمد صلاح وساديو ماني في ثلاثة أمامية قوية ، مع توقيع لويس دياز في يناير على مقاعد البدلاء. الظهير يلا شوت كورة يخضع حاليًا للإيقاف المحلي ، لكن الإيطالي متاح للعب في منتصف الأسبوع ومن المتوقع أن يحل محل فيديريكو ديماركو على الجانب الأيسر من ثلاثة مدافعين ، بدءًا من ستيفان دي فريج وميلان سكرينيار. يتطلع يورغن كلوب إلى تقديم دفعة جديدة للفوز بدوري أبطال أوروبا ، حيث تتوفر غالبية لاعبيه الأساسيين كلًا يوم الأربعاء ، بينما يعود الإنتر إلى مرحلة خروج المغلوب في المسابقة عقب أن غاب عن الموسم الماضي. على ذاك النحو ، يسافر الريدز إلى ميلان بتشكيلة كاملة للاختيار من بينها ومجموعة من صانعي اللعبة الذين من الممكن أن يستدعيهم كلوب من مقاعد البدلاء. “لا أعرف عدد المرات التي ينبغي أن نقول فيها إن الطريقة التي نلعب بها أكثر أهمية بكثير من من يلعب ، ولكن من المفيد أن لدينا خيارات وحلول متنوعة لمشاكل ومواقف متنوعة. ينبغي أن يكون ديوجو جوتا في المنافسة على البداية على الرغم من بدايته على مقاعد البدلاء ضد بيرنلي عقب اصابته بساق ميتة في الحشد. ترينت الكسندر أرنولد ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان ديك ، أندرو روبرتسون ؛ فابينيو ، تياجو ، نابي كيتا ؛ محمد صلاح ، ديوجو جوتا ، ساديو ماني.

من المقرر أن يظل دفاع أربعة من ترينت ألكسندر-أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون على حاله ، مع حماية الحارس أليسون بيكر. في هذه المناسبة ، واجهوا (وفازوا على) RB Leipzig كشيء يشبه جرح المشي ، حيث قدم كلوب ثنائي دفاع مركزي من Ozan Kabak المعار ولاعب الوسط المعار جوردان هندرسون. أما بالنسبة لليفربول ، فقد يقرر كلوب إجراء تغيير واحد أو اثنين لتجديد تشكيلته الأساسية عقب فوز نهاية الأسبوع الماضي على ملعب تورف مور ، حيث يتنافس تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وجيمس ميلنر على مركز خط الوسط إلى جانب جوردان. ومن المتوقع أن يحل أرتورو فيدال ، الذي خاض خمس مباريات فقط ذاك الموسم ، محل باريلا في خط الوسط ، لينضم إلى مارسيلو بروزوفيتش وهاكان كالهان أوغلو في خط الوسط. لسوء حظ النيرازوري ، تم إيقاف نيكول باريلا عن لقاء الذهاب. وسيغيب إنتر ميلان عن خواكين كوريا وروبن جوسينز ، حيث يواصلان التعافي من إصابات الفخذين ، فيما يوقف نيكولو باريلا الإيقاف عقب إقالته أمام ريال مدريد في آخر لقاء بالمجموعة. يستقبل إنتر ليفربول على ملعب جوزيبي مياتزا مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد الفريق الإنجليزي. موقع كورة لايف kora online tv يوفر لكم بث مباشر لاهم مباريات اليوم بعدة جودات مختلفة وقنوات رياضية عربية كالبين سبورت و قنوات رياضية عالمية بعدة لغات و جودة عالية و الجميل في الموقع هو سهولة التصفح و بدون اعلانات مزعجة.

يقدم لكم موقع يلا شوف كورة الرسمي بث مباشر أهم مباريات اليوم بدون تقطيع ، وبالعديد من الجودات التي تناسب جميع الاجهزة وجميع سرعات الانترنت كما ويقوم Yalla shoof kora بنقل اهم نتائج المباريات يلا شوت Yalla shoot واهم مباريات الامس ومباريات الغد ويقوم موقع يالا شوف كورة بنقل جميع اخبار الرياضة واهم المباريات المقامة وتوقيت المباراة ومعلق المباراة والقناة الناقلة للمباراة كل هاذا واكثر عبر موقع يلالايف بث مباشر كما وان موقع yalla shoof kora يقوم بنقل اهم البطولات . موقع كورة ستار kora star tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر kora star يعتبر موقع كوره ستار koora star الافضل في تقديم خدمة البث المباشر للمباريات في العالم كورة ستار أهم مباريات اليوم بث مباشر عبر خدمة kora star كورة ستار هو موقع متميز يهتم باخر الاخبار الرياضية في العالم تم انشاء موقع كورة ستار من اجل تقديم محتوى رياضي اول باول يهتم kora star بالدوريات الاوروبية والعربية والعالمية ويحرص موقع كورة ستار على تقديم محتوى حصري في جميع الدوريات ويعد الموقع حاليا من افضل مواقع البث المباشر ونقل الاخبار الرياضية ونتائج المباريات، kora star.

لال يلا شوت حصري الجديد لايف بدون توقف لمشاهدة مباريات الدوري الانجليزي من خلال تطبيق يلا شوت حصري مشاهدة مباريات محمد صلاح مع ليفربول بدون توقف عبر يلا شوت حصري بلس ، yalla shoot حصري احد اكبر موقع البث المباشر التى تقدم خدمة النقل الحي لمشاهدة مباريات الدوري الاسباني مع ريال مدريد وبرشلونة عبر رابط يلا شوت حصري توادي لايف بالتعاون مع موقع يلا كورة لايف اون لاين ستار سوف يوفر لكم موقع يلا شوت حصري خدمة البث الحي للمباريات على العديد من السيرفرات الخاص بنقل المباريات بدون تقطيع والتى تناسب جميع سرعات الانترنت والجوال لذلك يعد يلا شوت حصري افضل موقع لمشاهدة المباريات بعد توقف الموقع الاصلي يلا شوت. يلا لايف yalla live هو موقع يقدم خدمة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع ، نقل اهم مباريات اليوم بث مباشر يلا لايف تي في yalla live tv يتيح لكم مشاهدة جميع المباريات مباشر بدون تقطيع عبر رابط موقع Yalla Live ، حيث يتميز موقع يلا لايف بوضع افضل بث مباشر للمباريات دون توقف او انقطاع في البث والتي سوف تعمل على مدار 24 ساعة على العديد من سيرفرات البث المباشر والحي للمباريات ، كما يتم بث المباريات على موقع كورة لايف لمشاهدة جميع المباريات في كافة البطولات العربية والاوروبية من خلال موقع يلا لايف على موقع كورة ستار.

Homepage: https://yallashootnews.com/

Share