قاعدة بيانات دعم مزرعة EWG

20 September 2021

Views: 105

أحد الأسباب هو أن نصف المساعدة يحدث في شكل حواجز التجارة وغيرها من حواجز السوق التي تفرضها الحكومات لزيادة أسعار المزارع في مواقعها الدولية. على الرغم من أن هذه الحواجز تزيد أو تثبت عائدات المزارعين في بلد ما ، إلا أنها تؤدي إلى انخفاض أرباح المزارعين في أماكن أخرى من العالم. كقاعدة أساسية ، يعتبر المزارعون الفقراء في العالم خاسرين تمامًا من الفائزين فيما يتعلق بالإعانات الزراعية العالمية ، على الرغم من أنهم هم الأكثر استفادة من خصم ما من تهديدهم بسبب تقلب التكاليف والدخول. ومن الـ 20٪ من إجمالي المساعدة الزراعية التي تأتي في شكل دعم الإنتاج المباشر للمزارعين ، يذهب معظمها إلى المزارع الأكثر أهمية التي هي أفضل قدرة على التعامل مع تقلب الأسعار والأرباح من تلقاء نفسها. قام المزارعون الهنود بمدفوعات مباشرة وإعانات كبيرة للمدخلات ، مثل مياه الري والطاقة والأسمدة.

في الولايات المتحدة ، يذهب جزء صغير من أموال تقاعد الأراضي نحو استعادة الحواجز والأراضي الرطبة في طرق الأنهار على وجه الخصوص. في الصين ، وعدت الحكومة بزيادة التركيز على استخدام الأخشاب المحلية للترميم. استهداف استقطاع الأراضي (أي ، استعادة الأراضي الزراعية) على أراضي الخث الغنية بالكربون والأراضي ذات الإنتاجية الزراعية المحدودة ، واستعادتها باستخدام الغطاء النباتي المحلي. شرط التمويل على الممارسات البيئية ، واستخدام أنظمة المدفوعات "المتدرجة" التي تكافئ المزارعين على كفاءة أفضل وأعلى. هذا مهم حتى في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة ، حيث يشرع المزارعون في حرث المروج الأصلية الغنية بالكربون. مساعدة نقدية للمزرعة على حماية الغابات والمناطق الأصلية الأخرى.

معظم الزراعة المختلفة - بما في ذلك لحوم البقر ، ولحم الخنزير ، والدواجن ، والتبن ، والفواكه ، والمكسرات ، والخضر - لا تتلقى سوى الحد الأدنى من المساعدة من السلطات. تبلغ تكلفة تطبيقات US Farm حوالي 20 مليار دولار لكل 12 شهرًا في نطاق أسعار السلطات مؤخرًا. لكن أسعار الميزانية ليست مقياسًا مفيدًا جدًا لشهادة المساعدة أو الإعانة. بعض تطبيقات الدعم ، على غرار التعريفات الجمركية على الواردات ، تولد حقًا عائدات ضريبية للحكومة ولكنها بالإضافة إلى ذلك تفرض أسعارًا على العملاء تتجاوز الدخل الذي تحققه الحكومة.

من التأمين الصحي إلى أسعار الأدوية التي تستلزم وصفة طبية ، كانت قيمة الرعاية الصحية مشكلة سياسية لسنوات عديدة. تصور الإيرادات والنفقات الحكومية الإيرادات والنفقات الحكومية نظرة فدرالية وولاية وأصلية مختلطة لكيفية تداول الأموال داخل وخارج. الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي والمرجعية وغير الواقعية في السحابة لتزويد مؤسستك بالطاقة.

يشرح فينسينت سميث ذلك بالقول: "هؤلاء المشرعون يدركون جيدًا أن الدفاع عن الدعم الزراعي ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، زيادته ، يساعد في إعادة انتخابهم". المحسوبية في أفضل حالاتها. يحتاج المسؤولون في وزارات الزراعة والمناطق المحيطة والتخطيط الريفي والمالية على مستوى البلاد إلى العمل بشكل جماعي لتحقيق أهداف متكررة. يمكن أن تساعد استعادة الأراضي الزراعية أهداف الحكومات في تغطية المناخ والتنوع البيولوجي والنمو الريفي ، مع توفير ميزانياتها. يجب أن تكون هذه الطريقة مهمة لفترة ما بعد فيروس كورونا حيث قد تضطر العديد من الدول المبتكرة إلى تنفيذ سياسات مالية مقتصدة. لاستعادة الأراضي المتضررة ، أنشأت الحكومة الفيدرالية في غانا برنامجًا في عام 2015 لدفع 200 ج (34 دولارًا) لكل مزارع لتطوير الأشجار وتحسين جودة التربة وتوافر المياه والتنوع البيولوجي المحلي. عندما رأى الأفراد أن جيرانهم يتلقون دفعاتهم الأولى ، تضاعفت المشاركة ثلاث مرات.

يمكن للمزارعين الكبار والصغار على حد سواء العمل بشكل جماعي في تحالفات لتشجيع الحكومات على تسهيل الأسواق لمقدمي النظم البيئية ، مثل المياه النظيفة وعزل الكربون ، التي تنتجها الأراضي المستعادة. يتطلب Investopedia من الكتاب الاستفادة من المصادر الأولية للمساعدة في عملهم. وتشمل هذه الأوراق البيضاء والمعرفة الحكومية والتقارير الفريدة والمقابلات مع المتخصصين في الصناعة. نشير أيضًا إلى الأبحاث الفريدة من ناشرين مختلفين ذوي سمعة حسنة حيثما أمكن ذلك. يمكنك أن تتعلم المزيد عن المعايير التي نتبعها في إنتاج محتوى دقيق وغير متحيز في سياستنا الإقليمية.

الدعم الزراعي
https://beseyat.com/salaries/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D9%8A.php

pastelink.net/3fp2x

Share