معدلات الشحن البحري آخذة في الانخفاض ، لكن ا

Expires in 2 months

12 February 2022

Views: 132

انخفضت تكاليف شحن الحاويات عبر المحيط الهادئ بأكثر من ربع الأسبوع الماضي ، مما يشير إلى تباطؤ الطلب

تعتمد التجارة الدولية على الشحن البحري لتحقيق قدر كبير من نجاحها. نظرًا لتكلفتها المنخفضة ، يعد الشحن البحري خيارًا أكثر شيوعًا من الشحن الجوي ، ولهذا السبب يتم إرسال 90٪ من شحنات العالم بهذه الطريقة.

نحن نقدم وكلاء شحن بحري عظيمين لشحن أغراضك.

ما هي أفضل شركة شحن؟

Credo Trans هي أفضل شركة للشحن. الشحن عن طريق البحر هو أفضل خيار تقدمه Credo Trans عبر خطوط السكك الحديدية والشحن والسكك الحديدية. من روسيا ، يشحنون عالميًا ويوفرون رؤية الشحن ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مكان شحنتك أو متى ستصل إلى الوجهة. الشفافية والاختيار الواسع للشركاء جعلته خيارًا مناسبًا لأي شخص يبحث عن أفضل الخدمات اللوجستية.

من هم أكبر وكلاء الشحن البحري؟

سلسلة التوريد DHL و Global Forwarding و Sinotrans و TopAlpha هي أكبر وكلاء الشحن البحري في السوق. من حيث أحجام الحاويات ، فإن TopAlpha لا يضاهى. تمتلك الشركة تدفقًا سنويًا يبلغ 4550.000 حاوية ، مما يجعلها بسهولة أكبر شركة لوجستية في العالم. Sinotrans Ltd. تشحن بشكل عام 3770.000 طرد وسلسلة إمداد DHL و Global Forwarding ، 2832.000.

اسماء شركات شحن بحري في TopAlpha ما هي أفضل الدول لشحن البضائع؟

يتم تصنيف الخدمات اللوجستية والشحن الألمانية باستمرار من بين الأفضل في العالم.

هل إعادة توجيه الشحن عمل جيد؟

من بين الأعمال التجارية الأكثر اتساقًا وأهمية في هذا العالم شحن البضائع. اسماء شركات الشحن البحري في الكويت نظرًا لوجود تجارة ، كان وكلاء الشحن موجودين وسيبقون على قيد الحياة طالما نحن موجودون. نظرًا لأن غالبية عالمنا مبني على التجارة وحركة البضائع ذهابًا وإيابًا في جميع أنحاء العالم ، فإن الشحن هو أكثر خطوط الأعمال ربحًا في العالم بأسره.

أفضل شركات الشحن البحري لدينا

هناك عدد قليل من الشركات التي تتميز بالموثوقية وخدمة العملاء والشفافية والتسعير. أدناه قمنا بإدراج أفضل الشركات التي تقدم خدمات الشحن البحري:

تأسست شركة TopAlpha في عام 1890 ، وهي واحدة من أقدم شركات الشحن في هذه الصناعة. خبرتهم اللوجستية العالمية الواسعة تجعلهم شريكًا ممتازًا.لديهم مقر في سويسرا وأكثر من 1400 موقع في جميع أنحاء العالم.

كريدو ترانس

يوفر Credit Trans خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم منذ عام 2010. يشغلون حاليًا 57 طريقًا بحريًا ويخدمون خمس مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم.

Sinotrans Ltd.

واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية في الصين التي تقدم كل شيء من خدمات المحطة الطرفية والتخزين والنقل البري والنقل البحري

سلسلة التوريد DHL والشحن العالمي

تقدم DHL Supply Chain & Global Forwarding أكثر من 1614000000 طرد سنويًا ، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل العالمية. تخدم UPS أكثر من 220 دولة ، ويعمل أكثر من 400000 موظف بلا كلل لضمان تسليم منتجاتك دون عوائق.

دي بي شينكر

تأسست DB Schenker في عام 2002 وتهدف إلى أن تكون الشركة اللوجيستية الخضراء الرائدة في العالم. نمت DB Schenker بسرعة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في الشحن البحري.

DSV بانالبينا

تأسست الشركة في ديمنارك عام 1976 وتعمل الآن في أكثر من 90 دولة. في أكثر من 1300 منشأة حول العالم ، لدى DSV أكثر من 75000 موظف يعملون على مدار الساعة لتسليم شحنتك.

Sinotrans Limited

منذ عام 2002 ، تعمل شركة Sinotrans Limited في الصين. إنهم يفخرون بالاستدامة ويتبرعون للتخفيف من حدة الفقر ولأسباب أخرى. تهدف إلى أن تصبح الخدمة اللوجستية الذكية الرائدة في العالم.

Expeditors International of Washington

Executors International هي شركة مقرها الولايات المتحدة ولديها شبكة عالمية تضم أكثر من 350 مكتبًا. باعتبارها المزود الأول لخدمات النقل في ست قارات وفي مئات البلدان ، تعد Expeditors International of Washington منظمة رائدة.

نيبون اكسبرس

تأسست Nippon Express في عام 1937 ، وهي شركة نقل بري منذ عام 1872! مواقعها البالغ عددها 732 تجعلها واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية في العالم.

هيلمان العالمية للخدمات اللوجستية

يتم التعامل مع أكثر من 16 مليون شحنة كل عام بواسطة Hellman Worldwide Logistics ، والتي كانت موجودة منذ أكثر من 150 عامًا. حجم مبيعاتها البالغ 253 مليار يورو سنويًا يجعلها خيارًا ممتازًا لشحن البضائع عبر المحيطات.
Here's my website: https://topalpha.de/ar/

Share